الاصدار الجديد من Apple TV سيدعم تقنية ال 4K في حال كنت لم تكن تتوقع ذلك


 ان آبل تي في هو منتج لم تكن في الحقيقة سوى التركيز الأساسي لشركة آبل عليه،
وعادة متخلفه وراء منافسيها. على سبيل المثال، حتى سبتمبر 2015 عندما تم تقديم نموذج من الجيل الرابع، فإنه لم يكن لدينا حتى في المتجر، لذلك أنت فقط حصلت على التطبيقات المثبتة مسبقا.

هذا النموذج، الذي يدعم فقط قرارات تصل إلى 1080p، لا يزال يتلقى لم يكن منتعشة. ابتداء من 149 $، فإنه "ليالي بين قمة مجموعة صناديق أغلى التي لا تزال دون" تي دعم 4K UHD. جميع منافسيها الرئيسيين به، مثل أمازون "ليالي التلفزيون النار، مايكروسوفت" اكس بوكس ​​واحد S، وروكو جدا، وحتى جوجل "ليالي جهاز Chromecast جدا.

ولكن وفقا لتقرير من بلومبرج التي ينبغي مفاجأة بالضبط لا أحد، فإن نموذج الجيل الخامس تدعم 4K، فضلا عن "الألوان أكثر حيوية"، وهو ما يعني على الأرجح أن دعم (HDR) عالية المدى الديناميكي ستدرج أيضا. في الواقع، وسيكون للمستخدمين تكون قادرة في النهاية إلى البث الفيديو 4K بأنهم المسجلة على أجهزة iPhone الخاصة بهم قبل عام ونصف على أجهزة تلفاز أبل الخاصة بهم.

إذا كنت "اعادة تأمل في الحصول على تحديث البرامج الثابتة للنموذج الحالي، أن" ليالي لن يحدث لعدة أسباب. ان دعم 4K كان يتطلب رقاقة أفضل من A8 التي تم استخدامها، وكما أن لديها المواصفات HDMI 1.4، الذي سيتم إخراج 4K، ولكن فقط في 30fps. انها "ليالي المرجح أن النموذج القادم سوف تستخدم HDMI 2.0، أو إذا أبل تريد حقا للبقاء في الطليعة، HDMI 2.1.
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

تابع صفحتنا علي الفيسبوك

مواضيع مميزة

موضوع هذا الأسبوع ؟

  • كيف يتم تغير شاشة ايفون X